5.0قوة النور ممتازة و توزيعه حلو الضوء ابيض بدون اللون الازرق حصلت مشكلة بسيطة سيارتي كراون فكتوريا ٢٠٠١ اضطريت اقلب اسلاك الضفيرة عشان يشتغل النور على التوزيع الصح واطي و عالي
5.0ممتاز وجودة عالية للأمانه يعطيكم العافيه
5.0راقي في التعامل وصادق في جودة المنتج
5.0
5.0تعامل ومنتج ولا غلطة الله يوفقهم
5.0
5.0حلوه التظليله لكن الشمع اللي يثبت مو فعال ويمسك بالقزاز ويبقي اثر لكن مثل ماقلت بالبدايه انصح بتظليله 🖤
5.0